random
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الكرة الحمراء 4 مغامرات مشوقة و خرائط حديثة

الصفحة الرئيسية

لعبة الكرة الحمراء
لعبة الكرة الحمراء

سنتحدث اليوم عن لعبة الكرة الحمراء وهي لعبة المغامرة والسرعة واللعبة مشوقة وتحتوي على خرائط كثيرة وحديثة في جزئها الرابع.

لعبة الكرة الحمراء

لعبة الكرة الحمراء هي لعبة مغامرات مشوقة تحتوي على خرائط حديثة و هذه اللعبة متاحة على متجر Google Play وهي الجزء الرابع من لعبة الكرة الشهيرة و تعد لعبة الكرة 4 من أشهر ألعاب المغامرة والسرعة على الإطلاق و حيث تتيح للاعب تجربة رائعة وهناك الكثير من الوحوش والمغامرات الرائعة.

لعبة الكرة الحمراء القديمة

طريقة لعبة لعبة الكرة الحمراء القديمة بسيطة وهي لعبة مغامرة وسرعة تحتوي على خرائط كثيرة وحديثة في جزئها الرابع و تشبه لعبة الكرة القديمة وحيث يمكنك الركض والقفز ومواجهة الأعداء ويجب عليك أن تكون سريعا وصاحب تركيز عالي لتفوز في هذه اللعبة وسوف تستمتع كثيرا في اللعبة وتواجه المكعبات الشريرة.

تحميل لعبة الكرة الحمراء 4 معركة القمر

تحميل لعبة الكرة الحمراء 4 معركة القمر سهل وفوري و هي لعبة رائعة ومميزة من الألعاب المشوقة والسرعة والمغامرات و تحتوي اللعبة على خرائط جديدة وعلى مراحل كثيرة ولتنزيل لعبة Red Ball 4 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و اللعبة ممتعة وتقدم تجربة لعب رائعة و تتميز اللعبة بالسهولة في التحكم و حيث يمكن التحكم بالكرة عبر لمس الشاشة وتحتوي على 75 مستوى مصممة بشكل رائع.

‏مميزات هذه اللعبة

  • لعبة الكرة الحمراء رائعة جدا فيها 75 مرحلة من الخرائط الجديدة.
  • ‏يجب عليك مواجهة الوحوش القوية وتخطي الفخاخ المختبئة.
  • ‏يمكنك القفز عاليا و التدحرج بسرعة كبيرة.
  • ‏بلغ عدد لاعبين هذه اللعبة اكثر من 100,000,000 لاعب. 
  • ‏تعمل هذه اللعبة على معظم أجهزة الأندرويد الحديثة.

google-playkhamsatmostaqltradent