random
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق الشخير لتسجيل شخيرك ومساعدتك على التخلص منه

تطبيق الشخير
تحميل تطبيق الشخير

هل أنت من الأشخاص الذين يعانون من الشخير؟ أو تريد معرفة إن كنت تشخر أم لا؟ لذلك دعنا نعرفك على تطبيق الشخير الذي بإمكانه تسجيل شخيرك أثناء النوم.

تطبيق الشخير لتسجيل شخيرك

يعاني الكثير من الأشخاص مشاكل بسبب الشخير أثناء النوم، حيث يبحثون عن طريقة تساعدهم في التخلص منه، لذلك نقدم لكم تطبيق الشخير الذي سيقوم بتسجيل شخيرك لساعات طويلة ولمدة شهر أو أكثر، لمعرفة مدى قوة هذا الشخير أثناء النوم وكم يسبب من الإزعاج للآخرين، وأيضاً التطبيق يسجل الشخير ويقيسه ويساعدك على اكتشاف طرق فعالة للحد منه أو التخلص منه، والتطبيق مصمم من قبل خبراء وهذا مايجعله موثوق ومفيد.

شرح تطبيق التخلص من الشخير

إن أستخدام التطبيق من الممكن أن يساعدك في التخلص من شخيرك، ويمكنك استخدام هذا التطبيق قبل النوم في كل مرة، حيث يقوم بتسجيل مدى قوة الشخير باستخدام مقياس خاص و يمكنك مراجعة سجل الشخير في كل مرة تسجل فيها لتعرف إذا كان الشخير قد زاد، و يقدم لك التطبيق نصائح كثيرة تساعدك على التوقف عن الشخير، مثل وضعيات نوم معينة وأطعمة معينة والابتعاد عن التدخين وتجنب الروائح التي قد تسبب صعوبة في التنفس فهذه الأشياء هي من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى الشخير أثناء النوم.

تنزيل برنامج الشخير لتسجيل شخيرك والتخلص منه

وبالإضافة إلى أن هذا التطبيق يساعدك على تسجيل شخيرك أثناء النوم فهو يعطيك تقرير مفصل عن الأوقات التي شخرت فيها سواءً كان صوتك عالي أو منخفض، و ستتعرف أيضاً على أسباب شخيرك وسيتم طرح بعض طرق العلاج عليك، ولتنزيل تطبيق SnoreLab : Record Your Snoring للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا، وعند تحميل التطبيق وإستخدامه ضعه بجوار سريرك أثناء نومك وفي الصباح سوف تكتشف التقرير الكامل عن شخيرك في الليل، جرب التطبيق الآن لعله يساعدك في التخلص من الشخير المزعج.

مميزات تطبيق SnoreLab : Record Your Snoring

  • ‏يمكن لتطبيق الشخير تسجيل فترات النوم لساعات طويلة.
  • ‏يقدم لك سجل كامل و مفصل بالوقت الذي قمت بالشخير فيه.
  • ‏ستتعرف على قوة الشخير الخاص بك أثناء النوم.
  • يقدم لك الكثير من النصائح التي يمكنك اتباعها للتخلص من الشخير.
  • ‏يمكنك أن تقوم بتسجيل العوامل التي أثرت على شخيرك أثناء النهار.
  • حجم التطبيق صغير للغاية مما يجعله مناسب لجميع الهواتف.

author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent