random
أخبار ساخنة

لعبة الحرامي بوب اللص الأسطوري عليك سرقة الفيلات الفخمة والهروب من الشرطة وكلاب الحراسة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

مرحبا بك في عالم الجريمة والمغامرة مع لعبة الحرامي بوب اللص الأسطوري هل تحلم بأن تكون حرامي ماهر يسرق الفيلات الفخمة ويتفادى الشرطة وكلاب الحراسة؟ تعرف معنا على هذه اللعبة.


لعبة الحرامي

لعبة الحرامي بوب هي لعبة مغامرة وتسلل ممتعة ومليئة بالمرح تلعب فيها دور بوب الحرامي الخفي والماكر الذي يمتلك قلبا طيبا لكن يجب على بوب أن ينفذ بعض الوظائف الأخيرة قبل أن يتمكن من الخروج من حياة الجريمة ستقودك اللعبة إلى الفيلات الفاخرة وستواجه ألغازا مليئة بالحراس والكلاب البوليسية وأعداء آخرين وعليك أن تخرج بجيوب مليئة بالغنائم! والأفضل من ذلك أنها لعبة مجانية!.


شرح لعبة الحرامي

في لعبة الحرامي ستتجسد في شخصية بوب وتخوض مغامرات مليئة بالتسلل والألغاز ستقوم بالتسلل عبر حراس الأمن وسكان الفيلات والكلاب النائمة وتسرق الغنائم في كل مرحلة ستحتاج إلى استخدام مهاراتك النينجا وحل الألغاز للاختباء في أماكن ضيقة وتجنب اكتشافك كلص.

ستستكشف خرائط متنوعة تأخذك من الأحياء المحلية إلى وسط المدينة وحتى مختبرات سرية هل يمكنك الحصول على درجة مثالية في كل مرحلة؟.

هل يمكنك سرقة كل شيء في المستوى كالحرامي الأسطوري بوب؟ ستحتاج أيضا لسرقة ونهب كل شيء من وثائق سرية إلى أزواج قديمة من الملابس وحتى أجهزة التحكم عن بُعد الصعبة العثور عليها إن الجريمة لعبة مضحكة ومسلية وستجد نفسك مشدودا في القصة الكوميدية المضحكة والألغاز المجزية والسرد الملتوي والكثير من السرقة.



تحميل لعبة الحرامي

تحميل ولعب لعبة الحرامي سهل جد يمكنك الدخول إلى رابطنا لتحميلها بسهولة وانقر على زر تثبيت لتحميل اللعبة على جهازك و يجب أن يكون لديك اتصال بالإنترنت لتنزيل اللعبة وتثبيتها و بعد اكتمال عملية التثبيت يمكنك النقر على زر افتح لبدء اللعبة.

مميزات لعبة الحرامي

  • قم بالتسلل عبر الحراس والكلاب والأعداء الآخرين واستخدم مهاراتك في النينجا لسرقة الغنائم في كل مرحلة.
  • استكشف أحياء مختلفة ووسط المدينة ومختبرات سرية في رحلتك لسرقة كل شيء قابل للسرقة.
  • استمتع بقصة كوميدية ممتعة مع رسوم متحركة مضحكة وألغاز مكافأة وسرد لا توقعات له.
  • يمكنك تنزيل والعب لعبة الحرامي بوب بسهولة.


روابط تحميل لعبة الحرامي بوب الرائع


تحميل لعبة الحرامي للأندرويد من هنا


تحميل لعبة الحرامي للايفون من هنا


ماذا تنتظر أنغمس في عالم مليئ بل تطبيقات و المواقع الرائعة من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent