random
أخبار ساخنة

تطبيق الحوار لقراءة القرآن الكريم و معرفة مواقيت الصلاة وكل ما يحتاجه المسلم

Master Mido
الصفحة الرئيسية

‏لقد قدمت لنا الهواتف الكثير من الفوائد و الاستخدامات المتعددة في كثير من مجالات الحياة وخصوصاً مجال الدين و عبادة الله تعالى و لدينا كثير من التطبيقات التي يمكننا من خلالها  العبادة والقيام بالأعمال الصالحة فلدينا اليوم تطبيق الحوار لقراءة القرآن و معرفة مواقيت الصلاة وكل ما يحتاجه المسلم فهو من أهم التطبيقات الإسلامية المميزة.


‏ما هي الصلاة

‏هي ركن من أركان الإسلام الخمسة وهي فريضة على كل مسلم عاقل بالغ وليست مرخصة لأي شخص و يجب على كل مسلم أن يقوم بأداء الصلوات الخمس في وقتها المحدد فقد قال الله تعالى ( إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً ) فهي صلة العبد مع ربه تعالى و أقرب ما يكون العبد لربه عند السجود في الصلاة.

‏وهي خمس صلوات في اليوم صلاة الفجر وصلاة الظهر وصلاة العصر وصلاة المغرب وصلاة العشاء و لكل صلاة وقتها المحدد في كل اليوم.


تحميل ‏تطبيق أذان،وقت الصلاة،قرآن بمسلمونا

‏من أفضل التطبيقات التي يجب على كل مسلم أن يمتلكها في هاتفه حيث يقدم لك هذا التطبيق المميز مواقيت الصلاة في وقتها المحدد حسب مدينتك الحالية ويحتوي أيضا على الآذان بكثير من أصوات المؤذنين المعروفين يمكنك اختيار الآذان من بينهم ويمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق الرائع قراءة القرآن في أي وقت من هاتفك وفي وقت فراغك والحصول على الأجر والثواب من الله تعالى.



عن تطبيق الحوار لقراءة القرآن

‏تطبيق مسلمونا ‏المميز الذي يمكنك من خلاله أداء الصلاة في وقتها حيث سيذكرك التطبيق في وقت الصلاة من خلال الآذان ويمكنك معرفة اتجاه القبلة إذا كنت في العمل أو في المدرسة أو أي مكان آخر مكان آخر تستطيع أيضا تصفح الأذكار والأدعية لقراءتها في وقتها المحدد مثل أذكار الصباح و أذكار يوم الجمعة.

‏وتستطيع أيضا من خلاله عن طريق تطبيق الخرائط معرفة أقرب المساجد إلى موقعك الحالي للذهاب إلى صلاة الجمعة أو أداء الصلوات الخمسة.

‏مميزات تطبيق الحوار لقراءة القرآن

  • ‏يحتوي هذا التطبيق على مواقيت الصلوات الخمسة و وقت شروق الشمس و وقت الغروب.
  • ‏يمكنك اختيار الآذان من بين أكثر من صوت للمؤذنين المعروفين في العالم.
  • ‏يمكنك قراءة القرآن وتصفح صفحات القرآن والآيات والسور.
  • ‏تستطيع أيضاً الاستماع إلى القرآن الكريم بأجمل الأصوات المتوفرة في هذا التطبيق.
  • ‏يحتوي على التقويم الهجري الصحيح لمعرفة أيام وأشهر والسنة الهجرية.


روابط تحميل تطبيق الحوار لقراءة القرآن


رابط تحميل تطبيق أذان،وقت الصلاة،قرآن بمسلمونا للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق أذان،وقت الصلاة،قرآن بمسلمونا للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent