random
أخبار ساخنة

لعبة أوامر أسطورية وتحديات القط توم الجزء الثاني بمزيد من المهمات اليومية مع القط المشاغب

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب ألعاب الهواتف المحمولة المسلية والمشوقة؟ هل تبحث عن تجربة لعبة جديدة ومثيرة؟ إذا كانت إجابتك بنعم فأنت في المكان المناسب سنقدم لك اليوم لعبة رائعة تجمع بين المرح والتحدي وهي أوامر وتحديات القط توم الجزء الثاني و تعتبر هذه اللعبة استمرارا للنسخة الأولى الشهيرة ولكنها تحتوي على المزيد من المهام اليومية والتحديات الشيقة التي ستجعلك تستمتع بساعات من المرح والتسلية دعنا نتعرف على هذه اللعبة الرائعة ونكتشف ما تقدمه لنا.


ماهي لعبة القط توم المتكلم 2

هي لعبة تفاعلية مسلية تتيح لك الاستمتاع بتجربة ألعاب الحيوانات الأليفة على هاتفك المحمول تم تطويرها بواسطة Outfit7 Limited وحققت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها وقد حققت أكثر من مليار تنزيل حول العالم تعتبر هذه اللعبة مثالية للأشخاص من جميع الأعمار حيث تمزج بين المرح والتسلية وتعزز التفاعل مع الشخصية الرئيسية وهي القط توم.


تحميل لعبة القط توم المتكلم 2

عند تحميل وبدء اللعبة ستجد نفسك أمام شخصية القط توم اللطيفة والمرحة يمكنك التواصل مع القط توم بشكل مباشر عن طريق الحديث معه ستقوم اللعبة بتكرار ما تقوله بصوت طريف ومشوق مما يخلق تفاعلا فريدا ومرحا ويمكنك أيضا لمس القط توم وتفاعل معه بطرق مختلفة يمكنك تدليله وتدليله برفق لتجعله يشعر بالراحة أو يمكنك تفجير كيس ورق أمامه ليستمتع بالمفاجأة أو حتى تفعيل الفازة ليصدر صوتا مرحا الخيارات متعددة ومتنوعة وتسمح لك بقضاء وقت ممتع مع القط توم واكتشاف تفاعلات مختلفة.



شرح لعبة القط توم المتكلم 2

توفر لك مجموعة متنوعة من المزايا والمهام اليومية التي ستجعل تجربتك أكثر تشويق وتحدي ويمكنك التفاعل مع القط توم بأكثر من طريقة يمكنك الحديث معه وتكرار ما تقوله بطريقة مضحكة ويمكنك أيضا لمسه وتفاعل معه بطرق مختلفة و يمكنك تغيير مظهر القط توم بواسطة اختيار ملابس واكسسوارات جديدة له يمكنك تحويله إلى قطة رعاة البقر أو قرصان أو حتى شخصية أخرى تلائم ذوقك الشخصي ويمكنك تسجيل مقاطع فيديو للقط توم ومشاركتها مع أصدقائك قم بتسجيل لحظات مضحكة أو مشاهد ممتعة مع القط توم وشاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ويمكنك الحصول على مزيد من الميزات والاكسسوارات بشرائها داخل التطبيق يرجى مراعاة أن هذه المشتريات الاختيارية وليست ضرورية للاستمتاع باللعبة.

مميزات لعبة القط توم المتكلم 2

  • تفاعل مباشر ومضحك مع القط توم.
  • تخصيص مظهر القط توم بواسطة الملابس والاكسسوارات.
  • تسجيل مقاطع فيديو ممتعة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • مهام يومية وتحديات مثيرة تجعل اللعبة مشوقة ومثيرة.
  • عروض ترويجية وإعلانات اختيارية.
  • إمكانية الشراء داخل التطبيق لميزات إضافية.


روابط تحميل لعبة أوامر وتحديات القط توم الجزء الثاني


رابط تحميل لعبة القط توم المتكلم 2 للأندرويد أضغط هنا


رابط تحميل لعبة القط توم المتكلم 2 للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent