random
أخبار ساخنة

تطبيق سم سم لتعليم تحضير وصفات الطبخ و الاكلات و الوجبات والوصفات العربية

جميع الناس يحبون تناول الوجبات الطيبة واللذيذة التي يقوم بإعدادها أفضل الطباخين بأطيب الوصفات الشهية التي تحتاج إلى خبرة كبيرة في طبخ الطعام لأعدادها فهناك أشخاص يفضلون الذهاب إلى المطاعم لتناول الوجبات اللذيذة جدا ولكن لدينا اليوم تطبيق سمسم لتعليم تحضير أشهى الأكلات و الوجبات والوصفات العربية في المنزل.


ماهي وصفات الطبخ

انتقلت وصفات الطبخ من جيل إلى جيل آخر عبر الزمن حيث أصبحت كثيرة ومتنوعة ومع ذلك مازلنا نجد الكثير من الوصفات الجديدة التي يقوم أفضل الطباخين بإعدادها واختراعها ليصبح لدينا الكثير من المأكولات المتنوعة و المختلفة التي تتناسب مع ذوق كل إنسان فلكل إنسان ذوقه الخاص في نوع الوجبات التي يفضلها و يحبها.


من هم أشهر الطباخين العرب

الشيف أسماء : وهي طباخة من جنسية سعودية تقوم بإعداد أطيب الوصفات مع ذكر المكونات و طريقة التحضير و لديها برنامج خاص بها.

الشيف شاهين : وهو عراقي الجنسية من أشهر الطباخين للمأكولات و الحلويات و المخبوزات و يعمل مهندس معماري أيضا و يمتلك قناة على اليوتيوب باسمه.

الشيف أمان العشي : و هي طباخة سورية الأصل حيث حازت على لقب أول صانع محتوى طبخ على الإنترنت لتعليم الصم و البكم بلغة الإشارة .



ما هو تطبيق سمسم

تطبيق مميز جدا للأشخاص الذين يحبون إعداد الطعام بأطيب الوصفات الشهية في العالم حيث يحتوي على موسوعة كبيرة جدا لأشهر الطباخين في طريقة إعداد جميع أنواع الوجبات المتنوعة مثل وجبات اللحوم والأسماك والخضار وجميع أنواع السلطات حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن الوجبة التي تحبها و تفضلها ومعرفة طريقة تحضيرها الصحيحة لإعداد الطيب و أشهى المأكولات في المنزل.

مميزات تطبيق سمسم

  • ‏يمكنك معرفة جميع المكونات المطلوبة لإعداد الوجبات المتنوعة.
  • ‏ستجد الكثير من الوجبات السريعة التي يمكنك إعدادها بكل سهولة وسرعة في المنزل.
  • ‏يحتوي على موسوعة كبيرة لأطيب و أشهى المأكولات في العالم من مختلف بلاد العالم.
  • ‏ستجد صور بالتفصيل لكل خطوة يجب عليك القيام بها لإعداد هذه الوجبة.
  • ‏يمكنك معرفة الكميات التي تناسب عدد الأشخاص الموجودين لديك.


تنزيل برنامج سمسم لتعليم الطبخ من الجوال


رابط تحميل تطبيق سِمسِم لوصفات البيت العربي للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق سِمسِم لوصفات البيت العربي للايفون اضغط هنا


author-img
موقع تكنيكال

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent