random
أخبار ساخنة

لعبة حرب الدبابات بتصميم ثلاثي الأبعاد عالي الجودة حارب الدبابات و دمر الدفاعات وتقدم باللعبة

Master Mido
الصفحة الرئيسية

هل تحب الحروب والمعارك والدبابات؟ هل تريد أن تخوض مغامرات ملحمية وتدمر أعداءك بقوة ومهارة؟ إذا كانت إجابتك نعم فإن لعبتنا لليوم هي لعبة حربية متعددة اللاعبين و تتمحور اللعبة حول المعارك بين الدبابات في الحرب العالمية الثانية و يمكن للاعبين التحكم في دباباتهم والتحرك والقتال في مواجهة اللاعبين الآخرين تابع للتعرف عليها.


ما هي لعبة Tank Battle Heroes: World War

هي لعبة مشوقة وممتعته كثيرا وتمكنك من قيادة دبابتك والمشاركة في معارك حربية مثيرة ومتنوعة في هذه اللعبة ستختار دبابتك من بين عدة خيارات وستحسن من قدراتها وتسليحها وستواجه أعداءك في ساحات مختلفة مثل الصحراء أو الثلج أو المدينة كما ستستمتع برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية مذهلة و إذا كنت تحب الحروب والمعارك والدبابات و سوف تستخدم مجموعة متنوعة من الدبابات لكل دبابة نقاط قوة ونقاط ضعف فريدة لذا استخدم مجموعة متنوعة من الدبابات للاستفادة من نقاط قوة كل منها وسد نقاط ضعفها فلا تتردد في تجربة اللعبة و ستخوض مغامرات ملحمية وتدمر أعداءك بقوة ومهارة حمل اللعبة الآن وابدأ في قيادة دبابتك.


تحميل لعبة Tank Battle Heroes: World War

قم بتحميل اللعبة من متجر التطبيقات على هاتفك الذكي وافتح اللعبة واختر دبابتك المفضلة واضغط على زر Play لبدء اللعب واضغط على شاشة هاتفك لجعل دبابتك تتحرك وتطلق النار واستمر في الضغط على شاشة هاتفك لجعل دبابتك تنفذ حركات مختلفة مثل التفاف أو تغيير اتجاه أو تجنب الصدام وحاول تدمير دبابات الأعداء والوصول إلى نقطة التحقق وإنهاء المهمات وحاول جمع النقود والجوائز وشراء الترقيات والأسلحة المختلفة.



شرح لعبة Tank Battle Heroes: World War

تتميز بطريقة لعب سهلة وممتعة يمكنك التحكم في دبابتك بلمس الشاشة أو بالميلان يمكنك أيضا اختيار دبابتك من بين عدة خيارات مثل الدبابة السريعة أو الدبابة القوية أو الدبابة المتوازنة كما يمكنك تحسين دبابتك بشراء الترقيات والأسلحة المختلفة و توفر لك مجموعة من المميزات التي تجعلها لعبة رائعة وشيقة.

مميزات لعبة Tank Battle Heroes: World War

  • قيادة دبابتك والمشاركة في معارك حربية مثيرة ومتنوعة.
  • اختيار دبابتك من بين عدة خيارات وتحسين قدراتها وتسليحها.
  • واجهة أعداءك في ساحات مختلفة مثل الصحراء أو الثلج أو المدينة.
  • التمتع برسومات عالية الجودة ومؤثرات صوتية مذهلة.
  • المشاركة في التصنيف العالمي والتنافس مع لاعبين آخرين.


روابط تحميل لعبة حرب الدبابات بتصميم ثلاثي الأبعاد


رابط تحميل لعبة Tank Battle Heroes: World War للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل لعبة Tank Battle Heroes: World War للايفون اضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent