random
أخبار ساخنة

تطبيق ممتاز لربح المال عن طريق المشي فقط وتحويل خطواتك لعملة رقمية حقيقية

Master Mido
الصفحة الرئيسية

يعد ربح المال من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في الوقت الحالي فمع تزايد استخدام الإنترنت في جميع جوانب الحياة فإنه يمكن للأشخاص العمل والربح من خلال الإنترنت بسهولة ويوفر الإنترنت العديد من الفرص المختلفة لربح المال مثل العمل في وظائف عن بعد أيضاً يمكن كسب المال من تطبيقات التي تمكنك من الربح فسوف نحدثك بهذا الخصوص عن تطبيق لربح المال عن طريق المشي فقط وبهذا التطبيق كل ما مشيت كل ما زادت ارباحك.


ما هو ربح المال من الأنترنت

هو عملية الحصول على الأرباح من خلال العمل عبر الإنترنت وذلك عن طريق القيام بأنشطة تجارية على الإنترنت مثل بيع المنتجات أو الخدمات أو الإعلانات أو العمل في وظائف تتيح للأشخاص العمل عن بعد أو القيام بالتسويق بالعمولة عن طريق الترويج للمنتجات والخدمات الأخرى وقد تتطلب هذه الأنشطة المهارات الإلكترونية والتسويقية والإدارية ولكن هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من كسب المال من الانترنت مثل هذا التطبيق اليوم الذي يمكنك من كسب المال عن طريق المشي ويحول خطواتك الى عملة رقمية.


تحميل تطبيق Sweatcoin

هل ترغب في ربح المال عن طريق المشي فقط؟ هل تبحث عن طريقة لتحفيز نفسك على الحفاظ على صحتك ولياقتك؟ فهذا التطبيق خصيصا لك حيث يعمل كمقياس للخطوات ومتعقب للنشاط  ولكن بشكل مختلف فهو يحول خطواتك إلى عملة رقمية تسمى sweatcoins والتي يمكنك إنفاقها على الأجهزة والمعدات الرياضية والخدمات والتجارب و يمكنك أيضا التبرع بها للجمعيات الخيرية أو تحويلها إلى عملات مشفرة  ولكسب العملات كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وإبقائه قيد التشغيل في الخلفية و سيستخدم التطبيق خوارزمية خاصة به لحساب خطواتك دون تتبع موقعك أو مشاركة بياناتك  فهو أمن جداً وستحصل على 0.95 عملة لكل 1000 خطوة تقوم بها في الهواء الطلق أو في المنزل.



عن تطبيق sweatcoins

يمكنك استخدام العملات لشراء منتجات وخدمات وتجارب من العلامات التجارية الشريكة في السوق الإلكترونية داخل التطبيق وستجد عروض حصرية ومجانية وخصومات لن تجدها في أي مكان آخر و يمكنك أيضا التبرع بالعملات لأسباب نبيلة مثل حماية الغابات وإطعام الأطفال وإنقاذ الحيوانات أو يمكنك تحويل العملات إلى عملات مشفرة أخرى مثل بتكوين أو إثيريوم  وإذا كنت ترغب في جعل المشي أكثر متعة وثروة  فإن هذا التطبيق قد يستحق التجربة وسيساعدك على الحفاظ على صحتك ولياقتك.

مميزات تطبيق sweatcoins

  • يمكنك استخدام العملات لشراء منتجات وخدمات.
  • يمكنك جمع عملة sweatcoins والتبرع بها للجمعيات والأعمال الخيرية المختلفة.
  • يعمل التطبيق في الخلفية دون إهدار البطارية لحساب خطواتك.
  • العملات في التطبيق يمكنك تحويلها إلى دولارات وسحبها عبر باي بال.


روابط تحميل تطبيق لربح المال عن طريق المشي فقط


رابط تحميل تطبيق متعقب خطوات المشي من Sweatcoin للأندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق متعقب خطوات المشي من Sweatcoin للايفون أضغط هنا


google-playkhamsatmostaqltradent